علمت «الوطن» أن مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عمر هوساوي دخل اهتمامات الأهلاويين، وأشارت مصادر إلى أن إدارة الأهلي دخلت في مفاوضات لمقايضة هوساوي ببعض اللاعبين المحليين إضافة إلى نقل خدمات المحترف اليوناني فيتفا إلى النصر. وكان الأهلي ينتظر قرار مركز التحكيم الرياضي بخصوص استئناف نادي النصر ضد قرار الاتحاد السعودي منع الأخير من التسجيل بسبب قضية عوض خميس، لبدء المفاوضات حول المدافع عمر هوساوي، وبعد قبول استئناف النصر قدم الأهلي عرضه للعالمي، وتم الاتفاق على جميع ما يخص انتقال اللاعب.

 


وصول


وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس إلى النمسا لإقامة معسكر هناك استعدادا للمنافسات المحلية في الموسم الرياضي الجديد، ومباراتي الفريق في ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام بيرسبوليس الإيراني في 22 أغسطس و12 سبتمبر، ويستمر المعسكر 21 يوما، يتخلله لقاءات ودية مع فرق بيشافز هوفن النمساوي وأودينيزي الإيطالي وكونيا سبور التركي والعين الإماراتي، وتقرر أن يكون معسكر النمسا على مرحلتين الأولى في بلدة فيندشجارستون، والثانية في ضواحي زالتسبورج.


تدريبات


كان الأهلي أجرى تدريبه الأخير مساء أول من أمس، وطبق خلاله مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبروف مناورة تكتيكية، وشارك في المران اللاعبون الدوليون لأول مرة واكتفوا بتدريبات خفيفة، فيما استمر غياب النجمين تيسير الجاسم ومعتز هوساوي، حيث يؤديان برنامجا علاجيا في دبي، على أن يلتحقا ببعثة الفريق اليوم. واختار ريبروف قائمة مكونة من 27 لاعبا ستخوض المعسكر الإعدادي، وهم: ياسر المسليم، تيسير الجاسم، محمد آل فتيل، أمير كردي، محمد عبدالشافي، إسلام سراج، علي الزبيدي، سلمان المؤشر، عقيل بلغيث، عمر السومة، عبدالفتاح عسيري، سعيد الربيعي، عبدالله مجرشي، صالح العمري، وليد باخشوين، مهند عسيري، منصور الحربي، أحمد الزين، باسم العطاالله، إيوانيس فيتفاتزيديس، مصطفى بصاص، سعيد المولد، حسين المقهوي، معتز هوساوي، إلى جانب الثلاثي علي عواجي وراغد النجار وريان الحربي. حيث سيقوم الجهاز الفني برصد فني لمستويات كل اللاعبين.

 


مفاوضات بين الأهلي والنصر حول عمر هوساوي

اقتراح

بمقايضة فيتفا بهوساوي وعدد من اللاعبين

بعثة الراقي

 تصل النمسا لإقامة معسكر إعدادي


4 مباريات ودية للأهلي آخرها أمام العين الإماراتي