يبدأ الفريق الأول لكرة القدم في نادي العين مطلع الشهر المقبل تحضيراته للموسم الرياضي الجديد، وتحديدا لدوري أندية الدرجة الثانية تحت إشراف المدرب الوطني حمود الصيعري الذي تعاقدت معه إدارة النادي برئاسة مازن بن رداد.

وكانت قرعة دوري الدرجة الثاني التي أجريت نهاية الأسبوع الماضي وضعت العين في المجوعة الثانية إلى جوار أندية وج والجيل والمزاحمية والثقبة والوشم والشرق والصقور والحجاز والتقدم.

يذكر أن العين قدم مستويات فنية جيدة خلال الموسم الماضي، وكان منافسا قويا على خطف إحدى بطاقات الصعود إلى الدرجة الأولى، إلا أن تعثره وتراجعه في الجولات الأخيرة للدوري جعلاه يتراجع للمركز الرابع في مجموعته، مما أفقده فرصة الصعود وتحقيق طموحات أهالي منطقة الباحة وجماهير النادي، وتسعى إدارة النادي الجديدة إلى الاستفادة من أخطاء الموسم الماضي والتحضير جيدا للموسم الجديد، ليتمكن الفريق من تحقيق طموحها وطموح أهالي الباحة، لا سيما أنه بات يملك الخبرة الكافية في دوري الثانية.

من جهة أخرى، كلفت إدارة النادي المدرب الوطني فيصل الغامدي بقيادة فريق درجة الناشئين خلال تحضيراته الحالية لمواجهة منتخب الناشئين السعودي لكرة القدم الذي يقيم معسكرا إعداديا حاليا في منطقة الباحة.