أكدت مصادر «الوطن» اقتراب إدارة النادي الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد من إتمام صفقة شراء عقد لاعب زينت الروسي المحور البرازيلي ماوريسيو جونيور، بعد أن عادت المفاوضات بين الطرفين خلال الـ24 ساعة الماضية.


تدخل سلبي

كانت الصفقة مهددة بالفشل لوجود خلاف بين نادي اللاعب ووكيل أعماله الذي حاول أن يلغي الصفقة التي كانت مفاوضتها وصلت في وقت سابق إلى اتفاق الطرفين على كامل البنود، لكن تدخل وكيل اللاعب كان غير إيجابي لرغبته في عرض اللاعب على أندية أوروبية بدلاً من ذهابه للشرق الأوسط، ووصلت قيمة صفقة اللاعب إلى مبلغ 21.5 مليون ريال (5 ملايين يورو) لمدة موسمين.


الإعلان الرسمي

ينتظر أن يصل اللاعب البرازيلي إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المقام حاليا في النمسا بعد إنهاء كافة الأمور المتعلقة بالصفقة، وتوقيع اللاعب رسميا مع النادي والإعلان عن ذلك، بعد أن يجتمع رئيس النادي الأمير فهد بن خالد بماوريسيو ووكيل أعماله.


رابع الأجانب

في حال تمت الصفقة فإن ماوريسيو سيكون رابع أجانب الفريق، بعد أن أبقت إدارة النادي على الثلاثي، المصري محمد عبدالشافي واليوناني فيتفا والسوري عمر السومة، وتبقى على الإدارة الأهلاوية التعاقد مع لاعبين أجنبيين يتوقع أن يكون أحدهما في مركز صناعة اللعب والآخر في قلب الدفاع.


مرحلة جديدة

انتقلت بعثة الفريق الأهلاوي أمس إلى ضواحي مدينة زالتسبورج النمساوية لإكمال البرنامج الإعدادي بالمعسكر الحالي، بعد أن أمضت 9 أيام في فيندشجارستون الجبلية.

وكان الأهلي كسب مباراته الودية الثانية خلال المعسكر بتغلبه على بودافوكي المجري 1/3.