تعثرت صفقة انتقال مدافع ديبورتيفو ألافيس الإسباني، الدولي المغربي زهير فضال إلى صفوف الأهلي بعد أن أبدى موافقه سابقة، حيث كشفت إذاعة كادينا سير الإسبانية أن نادي ديبورتيفو ألافيس تراجع عن موافقته السابقة بانضمام زهير فضال للأهلي، وقدم اللاعب المغربي اعتذاره للأهلي على عدم قبول العرض، مؤكدا بأنه لا يريد الرحيل من أوروبا خلال الفترة المقبلة، وأنه غير مقتنع بفكرة المغادرة للدوري السعودي، خصوصا وأنه يمتلك أكثر من عرض من أندية إسبانية وإنجليزية.

 


شرط جزائي


كشفت مصادر أن في عقد فضال شرط جزائي يصل إلى 13 مليون ريال، وهناك عدة أندية تريد الحصول على خدماته هذا الصيف أبرزها فالنسيا وريال بيتيس الإسبانيان وناديا نيوكاسل يونايتد وساوثهامبتون المتواجدان في الدوري الإنجليزي وغيرها، وإن كان ريال بيتيس الأكثر إصرارا على ضمه.

 


مفاوضات

 


أكدت مصادر أن الأهلي حول بوصلة مفاوضاته إلى مدافع فريق أوراوا ريدز والمنتخب الياباني لكرة القدم تومواكي ماكينو، ويعتبر من أميز المدافعين في القارة الآسيوية، وسبق له أن احترف ضمن صفوف كولن الألماني.


راحة


منح الجهاز الفني للأهلي بقيادة الأوكراني سيرجي بيروف لاعبي الفريق أمس راحة بعد أن خاضوا مباراتين وديتين متتاليتين خلال اليومين الماضيين، فاز في الأولى على بيشافزهوفن النمساوي 2/ 1، وخسر الثانية أمام أودينيزي الإيطالي 1/ 4. ورغم الخسارة من الفريق الإيطالي أبدى الأهلاويون تفاؤلهم بما يقدمه الجهاز الفني الذي يقوم بعمل مميز من خلال لتدريبات اليومية.

 


أسباب تعثر الصفقة

تراجع نادي ديبورتيفو ألافيس عن اتفاقه مع الأهلي


13

مليون ريال شرط جزائي على المغربي

رفض فضال الانتقال من إسبانيا

تلقى اللاعب عروضا من أندية إسبانية وإنجليزية