بدأت أندية منطقة جازان استعداداتها الإدارية وجاهزيتها لاستقبال الموسم الرياضي الجديد، رغم أنها تعيش فراغا فنيا كبيرا، وغيابا للاعبين مع اقتراب الموسم من البداية، ولا زالت البرامج الإعدادية للأندية الـ8 غامضة، ولم يتم الإعلان عنها حتى الآن.


غموض حطين

لا زالت الأمور غامضة في نادي حطين الذي ينافس في دوري أندية الدرجة الثانية، ويسعى إلى العودة مجددا إلى دوري الأولى، ولم تتضح الرؤية حتى الآن حول التعاقد مع أجهزة فنية لقيادة فرق النادي أو لاعبين جدد يدعمون خطوطه في دوري الثانية، ولم تعلن إدارة النادي عن موعد انطلاق التدريبات.

بدوره، أكد قائد الفريق أحمد قدري، أنه سيجتمع مع إدارة النادي لمعرفة الخطط المرسومة للموسم المقبل، وتحديد موعد بدء الاستعداد وتجمع اللاعبين، وما يحتاجه الفريق من إضافات فنية وغيرها، مشيرا إلى أن طموحهم هذا الموسم هو المنافسة والصعود لدوري الدرجة الأولى.


تجهيزات إدارية

واصلت إدارة نادي الأمجاد استعداداتها الإدارية وتجهيزاتها، وقامت بزيارة عدد من الشخصيات الداعمة، وأوضح رئيس النادي علي مصيخ، أن الاستعدادات الإدارية على أكمل وجه، وأن كل ما ينتظرونه حاليا صدور جدول مباريات دوري المنطقة من قبل مكتب الهيئة العامة للرياضة بجازان، لوضع البرنامج الإعدادي الجيد للفريق الأول لكرة القدم، وكذلك للفرق المختلفة في جميع الألعاب بجميع الدرجات والفئات السنية.


تنسيق القائد

المفاجأة الكبرى على صعيد أندية جازان كانت في قيام إدارة نادي اليرموك بتنسيق عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم البارزين وفي مقدمتهم قائد الفريق وحارس مرماه حمزة بعيطي الذي يعد أحد أبرز الحراس على مستوى المنطقة، والذي أبدى استغرابه لقرار إدارة ناديه، لاسيما أن اللاعبين المنسقين يعدون ركائز أساسية في قائمة اليرموك خدمت النادي لمدة 8 مواسم.


- أندية جازان لم تحدد مواعيد تدريباتها حتى الآن

- حطين يسعى إلى العودة للأولى

- الأمجاد أكمل تحضيراته الإدارية وينتظر جداول المنافسات

- اليرموك استغنى عن قائده وعدد من اللاعبين