علمت «الوطن» أن نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي وافق على انتقال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكورستاريكي براين رويز إلى الأهلي، وذلك في خطاب بعث به إلى إدارة الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد.



ضمانات

بدوره، بعث النادي الأهلي الضمانات البنكية المطلوبة، فيما سيعلن عن الصفقة خلال هذا الأسبوع بعد عودة اللاعب من إجازته التي يقضيها في المغرب، علما أن الصفقة بلغت حوالي 24 مليون ريال. وكان للمدير الفني للفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم الأوكراني ريبروف أعلن عن حاجته لخدمات اللاعب، واختاره لأن طريقة لعبه تتناسب مع خطته وأسلوبه.



ملفات

كان النادي الأهلي فتح ملفات عدة في الفترة الأخيرة للتوقيع مع أحد المحترفين في معسكر النمسا بجانب الأجانب الخمسة وهم: السوري عمر السومة، والمصري محمد عبدالشافي، واليوناني فيتفا، والنيجيري أبوابونا، والبرازيلي كلاديمير، حيث لم تحسم عدد من الصفقات كانت مطلبا للجهاز الفني مثل البرازيلي ليونارد دي سوزا لاعب فريق بارتيزان الصربي الذي كان مرشحاً وقريباً من تمثيل الفريق، وتعثر انتقاله، إذ لم يستطيع الأهلي فسخ عقد اللاعب ودفع قيمة الشرط الجزائي قبل الـ23 من أغسطس الجاري، مما أدى إلى رفع النادي الصربي قيمة الصفقة.

بدائل

فتح الأهلي ملفات بديلة مع لاعب فريق هيراكليس ألميلو الهولندي، السويدي سامويل أرمنتيروس، الذي يجيد اللعب كمهاجم ثانٍ وعلى الأطراف، إلى جانب التشيلي ذي الأصول البرازيلية جونيور فيرنانيز لاعب نادي دينامو زجرب الكرواتي والمعار حالياً إلى ألانيا سبور التركي، وشارك ضد الأهلي في مباراته الودية أمام الفريق التركي.


لشبونة بعث خطاب الموافقة على انتقال اللاعب للأهلي


الراقي أرسل بدوره الضمانات البنكية المطلوبة

ريبروف رشح اللاعب لأن طريقة لعبه تتناسب مع خططه

المدرب الكرواتي يأمل في وجود جميع الأجانب قبل بداية الموسم