أنهت إدارة الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد وبدعم سخي من رمز الأهلي والداعم الأول للنادي الأمير خالد بن عبدالله، إجراءات التعاقد مع المهاجم البرازيلي ليوناردو زي سوزا، بعد أن صرفت النظر عنه في وقت سابق بسبب الشرط الجزائي وطلب من المدرب التعاقد مع لاعب آخر، ولكن عادت مرة أخرى للتفاوض معه وإرسال عرض آخر بقيمة 5 ملايين يورو «22.2 مليون ريال» لمدة 3 مواسم، وتمت الموافقة عليه من قبل اللاعب وناديه بارتيزان الصربي.

 


مهاجم آخر


يجيد ليوناردو اللعب في مركز الهجوم مما جعل مسيري الأهلي العودة للتفاوض وحسم التعاقد مع اللاعب ليكون مهاجما آخر ويمنح حلولا هجومية بجانب السوري عمر السومة. وكان اللاعب محل أنظار كثير من الأندية في الخليج في مقدمتهم نادي العين الإماراتي الذي كان قد أرسل عرضا للنادي الصربي بقيمة 4 ملايين يورو «18 مليون ريال» تقريبا إلا أن نادي بارتيزان وافق على عرض الأهلي لإتمام الصفقة.


تدريبات

ميدانيا، استأنف لاعبو الأهلي تدريباتهم أمس تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الأوكراني سيرجي ريبروف الذي وصل أمس وأشرف على المران الذي يعد المرحلة الثالثة من الإعداد قبل الدخول في منافسات الدوري، وشارك في التدريبات جميع اللاعبين بما فيهم الأجانب الأربعة كلاوديمير سوزا واليوناني فيتفا ومحمد عبدالشافي المدافع النيجيري قودفري أبوابونا، فيما غاب عمر السومة المتواجد مع بجانب أسرته بإذن من الجهازين الفني والإداري.

وأخضع سيرجي اللاعبين إلى مناورة خفيفة في وسط الملعب شارك فيها الحارس محمد العويس، بينما أخضع مدرب الحراس الثلاثي ياسر المسيليم وباسم العطا الله وراغد النجار لتدريبات خاصة.

 


3 مواسم مدة  صفقة انتقال ليوناردو للأهلي


بارتيزان الصربي رفض 18 مليون ريال من العين

الراقي يبدأ المرحلة الثالثة من الإعداد

العويس يشارك في المناورة والسومة يغيب