أكد مصدر مسؤول في الاتحاد العربي لكرة القدم، أنه من المتوقع أن تصدر عقوبات بحق نادي الفتح الرباطي المغربي، على خلفية أحداث الشغب التي ارتكبها لاعبو الفريق، عقب خسارتهم مباراة نصف النهائي في البطولة العربية للأندية المقامة حاليا في مصر.

ولفت المصدر إلى أن لجنة المسابقات بالاتحاد حصلت على نسخة من شرائط فيديو توضح قيام عدد من لاعبي الفريق المغربي بالاعتداء على الحكم تركي الخضير، وهو في طريقه إلى مغادرة أرض الملعب، وسط حراسة أمنية مشددة، وأظهرت لقطات بثتها القنوات الرياضية قيام عدد من لاعبي الفتح بإلقاء قارورات المياه على الخضير، بعد أن التقى بهم الحكم أمام السلم المؤدي إلى غرف خلع الملابس.

وكان الفتح الرباطي خسر أمام الترجي 1/2 في نصف النهائي على ملعب إستاد الإسكندرية في مباراة شهدت 3 حالات طرد، منها حالتا طرد للاعبين من الفريق المغربي.

من جانبه، أكد الحكم الدولي المصري السابق أحمد الشناوي، أن حالات الطرد الثلاث التي شهدتها المباراة لم تكن صحيحة، أما خبير التحكيم الإماراتي إبراهيم المهيري، فقد أكد أن الخضير تغاضى عن احتساب ضربتي جزاء، واحدة للترجي بخلاف تلك التي احتسبها، وسجل منها الفريق التونسي هدف الفوز.