ينتظر أن يعلن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأوكراني سيرجي ريبروف خلال الساعات المقبلة أسماء الأجانب الأربعة الذين سيعتمد عليهم في دوري أبطال آسيا، وكشفت مصادر أن المدرب الكرواتي لم يدرج المدافع النيجيري ابوا ابونا والمحترف المصري محمد عبدالشافي ضمن القائمة الآسيوية، وسيعتمد على الرباعي عمر السومة وكلاوديمير سوزا، وليوناردو دي سوزا، وفيتفا تزيديس، مما أثار ردود أفعال متباينة وسط الأهلاويين، حيث انقسموا حول استبعاد محمد عبدالشافي، وستتضح الصورة كاملة خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن الأهلي سيحل ضيفا على بيرسبوليس الإيراني في العاصمة العمانية مسقط الـ22 من أغسطس الجاري، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على أن يلتقي الفريقان إيابا في العاصمة الإماراتية أبوظبي في 12 سبتمبر المقبل.

 


 ودية


وقف مدرب الفريق الأوكراني سيرجي على جاهزية اللاعبين خلال المباراة الودية التي أقيمت أمس أمام القادسية استعدادا لانطلاقة دوري جميل. حيث منح الفرصة لعدد من اللاعبين للمشاركة في المباراة من أجل الوصول إلى التوليفة المناسبة، ويتوقع أن يخوض الفريق مباراة ودية أخرى خلال هذا الأسبوع تحضيرا للقاء الاتفاق يوم الجمعة المقبل على إستاد الأمير محمد بن فهد ضمن الجولة الأولى لدوري جميل للمحترفين. من جانبه، وضع مدرب الحراس فرنانديز تدريبات خاصة للحراس الأربعة ياسر المسيليم ومحمد العويس وباسم العطالله وراغد النجار الذي يتوقع أن تمنحه الإدارة فرصة الإعارة لأحد الفرق. من جهة أخرى، منح حضور ومتابعة رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير تركي الفيصل لاعبي الفريق حافزا ودعما كبيرا قبل انطلاقة المرحلة القادمة في منافسات الموسم الكروي عند اجتماعه بهم، حيث طالبهم بالعمل الجاد والدخول في أجواء المنافسات بروح الانتصار، مؤكدا أن إدارة النادي حريصة على تهيئة الأجواء الإيجابية التي من شأنها دعم مسيرة الفريق على المستويين المحلي والآسيوي.  يتوقع أن يصل المحترف البرازيلي ليوناردو إلى جدة خلال اليومين المقبلين لبدء مشواره مع الأهلي بعد أن أنهت إدارة النادي إجراءات التعاقد معه، وكشفت صحف صربية أن إدارة نادي بارتيزان تواجه ضغوطا كبيرة من قبل جماهير النادي لتفريطها في اللاعب لصالح الأهلي.

 


انتظار


نتظر إدارة الأهلي قرار غرفة فض المنازعات حول الاحتجاج الذي تقدمت به على إعلان اللجنة وجود قضايا على النادي تستوجب التسوية، حتى يتسنى لها تسجيل محترفيها الجدد، وقدمت إدارة النادي مستندات لغرفة فض المنازعات، تفيد بأن النادي أنهى القضيتين، ويحق له تسجيل محترفيه الجدد.


ريبروف يختار

 السومة وفيتفا وكلاوديمير وليوناردو للآسيوية

رودود أفعال متباينة حول  استبعاد  عبدالشافي


22 أغسطس  الأهلي يواجه بيرسبوليس في ربع نهائي   الأبطال


إدارة النادي  تنتظر قرار غرفة المنازعات حول احتجاجها