علمت «الوطن» أن خلافا حدث بين نادي النصر وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري حسام غالي، بعد أن اشترط الأخير الحصول على نصف قيمة الصفقة عند التوقيع، فيما عرضت إدارة النصر عليه الحصول على 30% من قيمة الصفقة على أن يتم تقسيط بالغ قيمة الصفقة.

وكشف حسام غالي تلقيه عرضا من نادي النصر للانضمام إلى صفوفه مجددا اعتبارا من الموسم المقبل. واللافت أن اللاعب نفى الأمر في البداية قبل أن يعود سريعا معترفا بصحة المفاوضات.


  اتفاق

أوضح مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري سيد عبدالحفيظ، لـ«الوطن»، أن غالي أبلغه بالعرض فور تلقيه، مشيرا إلى أنه اتفق مع اللاعب على مناقشة أمر العرض عقب نهاية مباراة الأهلي اليوم أمام سموحه في نصف نهائي كأس مصر. وكان النادي المصري أعلن رسميا أول من أمس عن تفعيل تجديد تعاقده مع غالي لمدة سنة، وكذلك مع مهاجم الفريق عماد متعب، وتم إرسال العقدين إلى الاتحاد المصري لتوثيقهما.

وأكد عبدالحفيظ أنه من الصعب التفريط في القائد المخضرم خاصة أن الفريق مقبل على خوض الأدوار النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا المؤهلة لكأس العالم للأندية، وقال «لكن هذا لا يمنع من مناقشه العرض من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب حسام البدري، على أن يتم رفع الأمر لإدارة النادي للبت فيه بصفة رسمية».من جهتهم، أكد مسؤولو الأهلي، أن الجهاز الفني وإدارة النادي لن يقفا عائقا أمام الصفقة، خاصة في ظل وجود أزمة بين اللاعب ومدربه، في ظل إصرار غالي على المشاركة أساسيا في كل المباريات.


  عودة

دخل المدافع المغربي سعد لكرو تدريبات النصر الجماعية بعد أن أنهى البرنامج التأهيلي بعد شفائه من إصابته، وسيكون لكرو أحد العناصر التي سيعتمد عليها مدرب الفريق البرازيلي جوميز أمام الفيصلي السبت في افتتاح دوري جميل، وسيظهر النصر لأول مرة في الموسم دون قائده السابق حسين عبدالغني.


 اتفاقيات

اقتربت إدارة النادي من عقد بعض الاتفاقيات مع بعض اللاعبين تتضمن سحب شكواهم المالية لدى لجنة الاحتراف أو تأجيلها مع استلام جزء من المستحقات المتأخرة حاليا، وأشارت مصادر إلى أن بعض اللاعبين رفضوا ذلك، في حين أبدى البعض الآخر مرونة.



  • النصر يعرض 30% من قيمة الصفقة وغالي يطالب بالنصف

  • مدير كرة الأهلي المصري يكشف عن عرض العالمي

  • النادي المصري يعلن تفعيل تجديد عقدي غالي ومتعب

  • النصر يستعيد لكرو أمام الفيصلي