وجه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بشراء تذاكر مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب اليابان، التي ستقام بعد غد، على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، دعمًا منه للمنتخب السعودي في مشواره للتأهل نحو نهائيات كأس العالم 2018م وتقديرا لدور الجماهير الرياضية في مؤازرة المنتخب الوطني، ووفقا لتوجيه ولي العهد فسيتاح الحضور للجمهور مجانا خلال اللقاء المرتقب.



دعم متواصل

 رفع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة محمد آل الشيخ خالص الشكر والتقدير والامتنان لولي العهد، على دعمه الذي يمثل الحافز الأكبر للاعبي المنتخب السعودي للتأهل إلى كأس العالم، وتحقيق الإنجاز للوطن الغالي، وعدّ هذا الاهتمام تجسيدا حقيقيا للرعاية المتواصلة والحرص الدائم من ولي العهد تجاه الرياضة والرياضيين، وتحفيزا لهم لبلوغ أفضل النتائج في المحافل الدولية كافة وتمثيل الوطن خير تمثيل، مشيدا بالدور الفعال للجماهير في مؤازرة المنتخب الوطني، ومتمنيا التوفيق للجميع في هذا المشوار المهم للوصول إلى كأس العالم 2018.

تدريبات فنية

ركز المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الهولندي بيرت فان مارفيك خلال مران أمس على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية والفنية، قبل المواجهة، وكان المران مغلقا أمام وسائل الإعلام والجماهير، لرغبة الجهازين الإداري والفني في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات والتركيز على العمل الميداني، وتصحيح أخطاء الجولة الماضية، وطبق مارفيك عددا من الجمل الفنية أبرزها التمرير المتنوع وبناء الهجمة السريعة، ومراقبة مفاتيح اللعب في المنافس.



استدعاء المولد

 استدعى الجهاز الفني للأخضر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي سعيد المولد للانضمام إلى معسكر المنتخب الحالي. من جانب آخر وصلت بعثة المنتخب الياباني إلى جدة أمس، وأجرى أول تدريباته استعداداً للقاء. بدوره، اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم طاقم تحكيم أوزبكي بقيادة فالنتين كوفالينكو لقيادة المواجهة المصيرية بين المنتخبين السعودي والياباني.

 


دخول الجماهير مجانا لمواجهة الأخضر أمام اليابان بتوجيه ولي العهد


آل الشيخ يشكر الأمير محمد بن سلمان على دعمه المتواصل للرياضة والرياضيين


مارفيك يركز على النواحي الفنية قبل المواجهة


الجهاز الفني يستدعي لاعب الأهلي سعيد المولد للمعسكر