اقترب عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر شايع شراحيلي مع ناديه من نهايته، ولم تقدم إدارة النادي أي عرض احترافي جديد للاعب الذي ينتهي عقده خلال الفترة الشتوية المقبلة، وتحديدا في يناير المقبل، وهو الذي تدرج في الفئات السنية، لكن صعود عدد من الأسماء الشابة إلى الفريق الأول، وتعاقد إدارة النادي مع عدد من اللاعبين الأجانب في خط الوسط صعبا من إمكانية مشاركة شراحيلي مع الفريق بشكل كبير، ما جعل إدارة العالمي تتريث في تقديم عرضها للاعب حتى الآن.

من جهة أخرى انسحبت إدارة نادي الفتح من المفاوضات التي فتحتها خلال الأيام الماضية مع لاعب النصر أحمد عكاش، الذي كانت ترغب في التعاقد معه لدعم الفريق الأول لكرة القدم في ناديها، إلا أن الراتب العالي الذي يتقاضاه عكاش ويصل إلى 200 ألف ريال شهريا.

وكان النصر تعاقد مع اللاعب قبل موسمين قادما من الاتفاق لتدعيم خانة الظهير الأيسر، إلا أنه لم يقنع الجهاز الفني، وتعاقدت إدارة النادي بعد رحيل القائد السابق حسين عبدالغني مع المغربي سعد لكرو، قبل أن تكسب خدمات لاعب الشباب السابق عبدالله الأسطا.

ميدانيا، خاض الفريق الأول لكرة القدم في النادي أمس مباراة ودية أمام القادسية، ضمن برنامجي الفريقين الإعداديين خلال فترة التوقف الحالية.