علمت «الوطن» أن هناك انقساما في البيت الأهلاوي ما بين مؤيد ومعارض حيال بقاء مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأوكراني سيرجي ريبروف من عدمه، حيث ترى المجموعة الأولى أن الوقت لا زال مبكرا على اتخاذ قرار مصيري بشانهن وشأن ما قدمه خلال الفترة الماضية، فيما تطالب الأخرى بإقالته من منصبه والبحث عن بديل، مبررة ذلك بالمستويات الهزيلة للفريق خلال المواجهات السابقة، وأنه لايجيد قراءة المباريات، وأن قناعاته في بعض اللاعبين أضرت بمنظومة الفريق، ولا يزال القرار على طاولة مسؤولي النادي.



انتقادات

واصلت الجماهير الأهلاوية مسلسل انتقاداتها لمدرب الفريق بعد تعثره بالتعادل أمام النصر 1/‏‏1 أول من أمس، ضمن الجولة الثالثة لدوري جميل للمحترفين، وخروجه من دور الـ8 لدوري أبطال آسيا، و صبت كامل غضبها عبر وسائل التواصل المختلفة.

  البقاء للأفضل

بين ريبروف خلال حديثه عقب مواجهة النصر، أنه يتعامل مع اللاعبين تحت شعار «البقاء للأفضل»، وضرب مثالا باللاعب عبدالفتاح عسيري الذي  لم يكسب المنافسة في التدريبات مع بقية زملائه، وتعامل بالمثل مع اللاعبين سلمان المؤشر وعلي عواجي والمنتقل حديثا أحمد الزين.

 عرض لهوساوي

علمت «الوطن» أن إدارة الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد، أرسلت عرضا لوكيل أعمال المدافع معتز هوساوي لتجديد عقد اللاعب لأربعة مواسم مقبلة، بمبلغ 4 ملايين ريال للموسم الواحد بإجمالي 16 مليون ريال.