ينتظر أن يقدم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مهند عسيري اعتذارا خطيا إلى إدارة النادي والجهازين الفني والإداري، نظير ما تحدث به عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «سناب شات»، حيال استبعاده عن مواجهة الباطن الأخيرة، واستبعاده عن المواجهة التي سبقتها أمام النصر، بقرار إداري وفني عقب احتكاكه مع اللاعب وليد باخشوين.


إحتواء الأزمات

تسعى إدارة النادي إلى احتواء الأزمات التي تحدث داخل الفريق وبين اللاعبين، من أجل الاستقرار وعدم الدخول في أي تجاوزات أخرى تجاه المدرب أو غيره، كون دور اللاعبين ينحصر داخل المستطيل الأخضر وما يقدمونه من عمل خلال التدريبات.


كشف طبي

يستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم بعد راحة اليومين التي منحها المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف للاعبيه، عقب نزال الباطن الذي رفع رصيد الفريق إلى 7 نقاط.

ويبدأ الجهاز الفني الإعداد للقاء الرائد السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري السعودي للمحترفين. من جهته، خضع اللاعب علي عواجي إلى كشف طبي لدى أحد الاستشاريين المتخصصين في إصابات الملاعب بالمنطقة الشرقية، للكشف على إصابته السابقة في المفصل بعد شعوره ببعض الآلام في موضعها خلال الأيام الماضية، للتأكد من مدى تجاوزه لها أو حاجته إلى تدخل جراحي أو برنامج علاجي خاص. بدوره، يواصل قائد الفريق تيسير الجاسم برنامجه العلاجي ويسعى الجهاز الطبي إلى تجهيزه بشكل عاجل لحاجة الفريق لخدماته.