توج عضو الاتحاد السعودي للمبارزة عامر المبيض، الفائزين في بطولة المملكة تحت 20 سنة (فرق وفردي) للأسلحة الثلاث «الشيش والمبارزة والسيف» التي أطلق عليها مسمى «شموخ وطن» تزامنا واحتفالا باليوم الوطني الـ87 للمملكة، وذلك على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالدمام، بحضور المدير التنفيذي للاتحاد محمد المصري، والأمين العام الدكتور حازم عابد.

حيث حصل النهضة على المركز الأول في سلاح المبارزة، وحل الهدى ثانيا، والنور ثالثا، وفي منافسات الفردي حقق جواد الداوود «الهدى» المركز الأول، وحل لاعب الجزيرة عبدالعزيز السعيد ثانيا، وجاء زميله سلطان العميري ثالثا، ولاعب النهضة فيصل عابد في المركز الثالث مكرر.

وفي منافسات سلاح الشيش حقق فريق مدارس الرياض على المركز الأول، وحل النور ثانيا، والجزيرة ثالثا، وحصل لاعب الجزيرة خليفة العميري على المركز الأول في منافسات الفردي، وكانت الوصافة من نصيب لاعب محسن الشطي، وجاء في المركز الثالث لاعب مدارس متعب الرشيد، وزميله عبدالملك الأومير في المركز الثالث مكرر.

وحقق الوطني المركز الأول في سلاح السيف، وحل الهدى ثانيا، وعكاظ ثالثا، وفي منافسات الفردي استحوذ لاعبو الوطني على المراكز الثلاث الأولى، حيث حل عادل المطيري أولا، وأحمد العمري ثانيا، وسعد البقمي ثالثا، فيما جاء لاعب الهدى علي البحراني في المركز الثالث مكرر.