تتحدد اليوم مدى إمكانية مشاركة مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، عمار الدحيم خلال مواجهة التعاون بعد غد، ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري السعودي للمحترفين، بعد أن تعرض لإصابة تم تشخيصها بشد عضلي بسيط ناتج عن المجهود الكبير الذي بذله خلال لقاء فريقه الماضي أمام الهلال، الذي جاء بعد غياب طويل عن المشاركة مع الفريق لإصابة بقطع في الرباط الصليبي الموسم الماضي.


تجهيز البديل

تحسبا لعدم جاهزية الدحيم قام المدرب بتجهيز المدافع ياسين حمزة استعدادا للمشاركة في اللقاء إلى جانب بدر النخلي، في حين تأكد غياب المهاجم فهد المولد عن المواجهة بعد أن كانت مشاركته أمام الهلال مفاجأة لكافة المتابعين نظرا لإصابته في لقاء الفيصلي في الجولة قبل الماضية.


متابعة السكري

يواصل الفريق تحضيراته لمواجهة التعاون، وحرص مدرب الفريق التشيلي لويس سييرا على متابعة مواجهة التعاون والرائد وتسجيل ملاحظاته على أداء التعاون الذي يمر هو الآخر بتأرجح في المستوى من بداية الموسم.

وتنتظر الجماهير الاتحادية مثل باقي الجماهير الرياضية المواجهة المرتقبة بين مهاجم الفريق الاتحادي المصري محمود كهربا وحارس التعاون عصام الحضري خصوصا بعد انقطاع العلاقة العائلية التي كانت تربطهم قبل أشهر.