باتت عودة لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مصطفى بصاص إلى التدريبات الجماعية للفريق قريبة، لاسيما بعد اجتماع اللجنة الفنية مع مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبروف، والتي طالبت المدرب بمنح اللاعب فرصة جديدة، إضافة إلى أن اللاعب يؤدي تدريباته بشكل منتظم ولا يعاني أي إصابات، ورغم رغبة الإدارة في عدم فرض أي قرار فني على المدرب، إلا أنها تنظر لمصلحة الفريق بشكل كامل وإلى تأمين الاستقرار لجميع اللاعبين.

 


تدريبات انفرادية

لا زال بصاص إلى جوار زميله ياسر الفهمي يواصلان تدريباتهما الانفرادية في انتظار أن يتم استدعاؤهما من قبل المدرب الأوكراني في حال حاجته لهما تحت أي ظرف، أو انتظار فترة الانتقالات المقبلة، لأن اللاعبين مرتبطين بعقود لم تنته مع النادي.

 


تغيرات فنية

واصل الفريق تحضيراته استعدادا لمواجهة الرائد السبت المقبل على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري السعودي للمحترفين.

ويتوقع أن يجرى الأوكراني بعض التعديلات على تشكيل الفريق من خلال اعتماده على الثنائي سلمان المؤشر وعبدالفتاح عسيري خلال التدريبات الماضية، كما وضح عدم اعتماده على قائد الفريق تيسير الجاسم والمحترف المصري محمد عبدالشافي لعدم جاهزيتهما، إضافة إلى علي عواجي الذي لا زال ينتظر التقرير الطبي لبدأ برنامج عودته للتدريبات تدريجيا.

 


اللجنة الفنية طالبت بمنح بصاص فرصة جديدة

اللاعب يؤدي تدريباته بانتظام ولا يعاني أي إصابات


إدارة النادي تنظر لمصلحة الفريق بشكل عام


ربيروف مهتم بالمؤشر وعسيري قبل الرائد