أوضح رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي أن الاتحاد الدولي وافق على قبول النظر في استئناف ناديه الاتحاد في قضية اللاعب الغاني علي سولي مونتاري، مما يعني أن الحكم الذي صدر لصالح اللاعب بدفع مبلغ 18 مليون ريال «4 ملايين يورو» ليس قطعيا، مما سيمنح النادي المزيد من الوقت وفرصة لنقض هذا الحكم بناء على المستندات التي تمتلكها الإدارة وتدعم موقفها في مواجهة اللاعب قانونيا.

وفي شأن آخر وجه الرئيس الاتحادي إدارة العلاقات العامة في النادي بالمشاركة في يوم المشي العالمي الذي أقيم أمس تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة بمشاركة مجتمعية من الجنسين الرجال والنساء.


راحة للاعبين

منح مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، التشيلي لويس سييرا لاعبيه راحة لمدة 3 أيام بعد الفوز الثمين الذي حققه الفريق في اللقاء الماضي أمام التعاون، ويعود الفريق غدا لاستئناف تدريباته للاستعداد للمرحلة المقبلة التي تنتظره خلالها مواجهة من العيار الثقيل عندما يواجه منافسه التقليدي الأهلي في ديربي جدة، ضمن منافسات الجولة الـ7.


تجهيز المصابين

يستغل العميد فترة التوقف الحالية لمعالجة اللاعبين المصابين في الفريق، حيث انضم الثنائي فواز القرني والمحترف المصري محمود كهربا إلى قائمة المصابين بعد مباراة التعاون، والتي تضم المهاجمين فهد المولد وعبدالرحمن الغامدي ولاعب الوسط جمال باجندوح والمدافع أحمد عسيري.