نسق الجهاز الطبي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع نظيره في الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، لمتابعة علاج اللاعب تيسير الجاسم، الذي يواصل علاجه التأهيلي في العيادة الطبية بالنادي، وطالب بتقرير مفصل عن حالة اللاعب وإلى أي مرحلة وصل لها في برنامجه العلاجي المعد له منذ أسبوعين، ويخضع له اللاعب على فترتين صباحية ومسائية، ومدى إمكانية جاهزيته للمرحلة المقبلة.




استعداد

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباتهم اليومية بقيادة الأوكراني ريبروف، استعدادا لمواجهة الشباب المقبلة، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري السعودي للمحترفين، واستعان المدرب بـ8 لاعبين من الفريق الأولمبي لإكمال نصاب الفريق وتعويض اللاعبين الدوليين، وأجرى الفريق تدريبات لياقية وتكتيكية.




عودة

يستعد المدافع النيجيري أبوابونا، للدخول في التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد إصابته التي لحقت به في مفصل القدم خلال مباراة الرائد قبل فترة التوقف.


ترقب

عاد المدافع عقيل بلغيث إلى التدريبات بعد إكماله برنامجه العلاجي والتأهيلي، وأصبح جاهزا للمشاركة مع الفريق، فيما ينتظر ريبروف عودة اللاعبين الدوليين من معسكر المنتخب السعودي الأول، إضافة إلى الثنائي عمر السومة ومحمد عبدالشافي المنضمين إلى منتخبي بلادهم.




- الجاسم يواصل علاجه في عيادة النادي بمتابعة طبي الأخضر

- الفريق الأول يواصل استعداداته لمواجهة الشباب

- ريبروف يستعين بـ8 لاعبين من الأولمبي لتعويض الدوليين

- يومان يفصلان أبوابونا عن التدريبات الجماعية

- الأوكراني ينتظر عودة الدوليين لإكمال الاستعدادات