ينتظر أن يتم منح الاتحاد المزيد من الوقت لعقد جمعيته العمومية بعد نهاية المهلة التي حددتها الهيئة العامة للرياضة لكافة الأندية، وذلك بسبب التغيرات الإدارية التي شهدها النادي بعد إعفاء مجلس إدارته السابق برئاسة إنمار الحائلي وتعيين مجلس إدارة جديد برئاسة حمد الصنيع.

وتحتاج الإدارة الجديدة إلى الوقت للتعرف على وضع النادي بشكل كامل ودقيق يسمح بعقد الجمعية العمومية للنادي، كما أن مهمة هيئة الرقابة والتحقيق سيكون عاملا مساعدا في معرفة الوضع المالي للنادي بشكل كامل.



إصابات

ميدانيا، يختتم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد اليوم تحضيراته لمواجهة أحد ضمن مباريات الجولة السادسة لدوري جميل للمحترفين، وذلك وسط موجة من الإصابات التي داهمت اللاعبين، حيث تأكد غياب المهاجم الشاب معن الحذيفي بعد تعرضه لإصابة أظهرت الفحوصات التي أجراها حاجته للراحة لمدة ثلاثة أسابيع، لينضم إلى قائمة اللاعبين المصابين في خط الهجوم التي تضم فهد المولد وعبدالرحمن الغامدي.



غموض

يحوم الشكوك حول مشاركة المحترف المصري محمود كهربا أمام أحد عقب تفاقم الإصابة التي تعرض لها في آخر مواجهة للفريق أمام التعاون قبل انضمامه للمنتخب المصري، ويخشى الاتحاديون أن تؤثر الإصابة في حرمانه من المشاركة في لقاء الديربي الذي سيجمع الاتحاد بمنافسه التقليدي الأهلي الأسبوع المقبل.


الإدارة الجديدة تحتاج للوقت للتعرف على وضع النادي


الحذيفي ينضم للمصابين ويغيب

 3 أسابيع

 


شكوك حول مشاركة كهربا  أمام أحد


غياب المهاجمين يؤرق الاتحاديين قبل ديربي جدة