أغلق مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الأوكراني سيرجي ريبروف، تدريبات فريقه أمام وسائل الإعلام والجماهير، استعدادا لمواجهة الديربي غدا أمام الاتحاد، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري السعودي للمحترفين، وذلك للتركيز الذهني والسرية في التدريبات، وكشفت «الوطن» أن ريبروف يجهز لتكتيك جديد لمواجهة الديربي، وسيعتمد على بعض اللاعبين للقيام ببعض المهامات التي كلفهم بها خلال التدريبات.

 


استنفار


أربكت الإصابة التي تعرض لها المحترف النيجيري أبوا ابونا المدرب بعد شعوره بإصابة في المفصل، واضطر إلى تجهيز المدافع محمد آل فتيل، وستتم المفاضلة بين أحدهما والتأكد من جاهزيتهما بشكل نهائي، كما واصل الجهاز الطبي في النادي علاج اللاعبين المصابين والمؤثرين في الفريق: عمر السومة، وتيسير الجاسم.


قلق واجتماعات


يقلق المدرب من عدم قدرة ابوابانا المشاركة في اللقاء، ولأن محمد آل فتيل عائد من الإصابة، وقد لا يكون في كامل جاهزيته، فيما كثف الجهاز الفني والإداري اجتماعاته باللاعبين قبل التدريبات الماضية، وذلك لدعم اللاعبين وتحفيزهم على تخطي المواجهة.


استعداد

واصل الفريق استعداداته على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وسط دعم إداري وشرفي، واعتمد ريبروف على تجهيز أسماء بديلة للاعبين المصابين في حال عدم إمكانهم المشاركة، وأجرى مناورة باللاعبين للتركيز على بعض الأخطاء التي يسعى إلى معالجتها قبل المواجهة. يتوقع مشاركة اللاعبين مهند عسيري وعقيل بلغيث في حال غياب السومة، والمدافعين ابوابوانا ومحمد آل فتيل.


ريبروف

 يغلق التدريبات أمام وسائل الإعلام


الأوكراني يجهز تكتيكا لمواجهة العميد


الإصابات

 تربك المدرب والبحث عن بديل


الجهاز الطبي يسعى إلى استعادة المؤثرين