تواجد مدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي محمد عبدالشافي في العيادة الطبية للنادي، ويخضع للعلاج والراحة بعد وجود تورم في الركبة، ويتوقع غيابه عن المباراة المقبلة للفريق أمام نظيره الفيصلي الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في المجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري السعودي للمحترفين.

وتشير المصادر إلى أن إصابة اللاعب المتكررة ربما تجعله أول الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، لاسيما بعد أن قدم الدولي منصور الحربي مستويات مقنعة خلال الجولات الماضية.


عودة

دخل قائد الفريق تيسير الجاسم مرحلة اللياقة، وذلك بعد شفائه من الكسر الذي تعرض له في مشط القدم، استعدادا لدخوله المرحلة الثانية قبل دخوله التدريبات الجماعية.


آمال

يعقد الأهلاويون الآمال على الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف الذي وضح نهجه وأسلوبه مع الفريق خلال المباريات السابقة، وكذلك اللاعبين الذين طبقوا ما يفرض عليهم في التدريبات، مؤكدا أن اللاعبين اكتسبوا الثقة من خلال الانتصارات الأخيرة، وكانت دافعا لهم في كسب الديربي.


مغادرة

غادر المهاجم عمر السومة إلى الكويت بإذن من إدارة النادي، وذلك لغيابه عن اللقاء المقبل، لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمام الاتحاد، كما غادر أمس إلى القاهرة اللاعب علي عواجي لإجراء فحوصات طبية على موضع إصابته السابقة في مفصل القدم.


تجهيز

فرض المدرب تدريبات استرجاعية على اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء السابق، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات لياقية وتكتيكية، كما بدأ ريبروف بتجهيز المهاجم مهند عسيري ليحل بديلا عن السومة الموقوف.



  • الإصابة المتكررة وتألق الحربي يهددان عبدالشافي

  • الجاسم يدخل مرحلة اللياقة قبل العودة للتدريبات

  •  السومة وعواجي يغادران إلى الكويت ومصر بإذن الإدارة

  •  ريبروف يجهز مهند عسيري لتعويض غياب السومة أمام الفيصلي