واصل فريق الروضة انفراده بصدارة دوري الدرجة الأولى لكرة اليد برصيد 7 نقاط في جولته الرابعة، حيث استطاع الروضة الفوز على حراء بنتيجة 28 / 25 في اللقاء الذي جمعهم على صالة الشرائع بمكة المكرمة، ليبقى حراء في المركز الأخير بدون أي نقطة.


قفزة

بدوره رفع الابتسام رصيده إلى 4 نقاط تقدم بها إلى المركز السادس في سلم الترتيب، وذلك عقب تفوقه على نظيره النجمة بنتيجة 29 /26 على صالة الهيئة العامة للرياضة في الدمام، ليتجمد رصيد النجمة عند 4 نقاط كذلك في المركز الخامس.


انتصاران

تمكن الهداية من التغلب على هجر بنتيجة 26 /24، ليصبح رصيد الهداية 5 نقاط، وضعته في المركز الثالث، بينما بقي هجر بدون أي نقطة في المركز العاشر وما قبل الأخير. وحقق الجيل الفوز على التهامي بنتيجة 30 /28 في المباراة التي جمعتهم على صالة هيئة الرياضة بالأحساء، ليرفع بذلك الجيل رصيده إلى 6 نقاط، وضعته وحيداً في الوصافة، فيما تجمد رصيد التهامي عند نقطتين في المركز التاسع.

يذكر أنه تم تأجيل لقاء الجولة الأخيرة الذي كان من المقرر أن يجمع القارة مع الهدى في الأحساء إلى الثلاثاء بعد القادم، وذلك بسبب مشاركة لاعب الهدى مرهون الماء مع المنتخب السعودي المشارك في بطولة الأمم الدولية بتونس، والتي تشارك فيها منتخبات البحرين والجزائر مع المضيف تونس، بالإضافة إلى المنتخب السعودي.