طالب مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال الأرجنتيني رامون دياز، بتجهيز لاعب الوسط نواف العابد، لإشراكه خلال مباراة الشباب ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، والمقرر لها الأربعاء المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.


مشاركة جزئية

في حال تأكدت جاهزية اللاعب، سيقوم المدرب بإشراكه في جزء من المباراة، في ظل غيابه عن مباريات الفريق لأكثر من شهر، إثر معاناته من إصابة في العضلة الضامة.

ويسعى الجهاز الفني إلى تجهيز اللاعب بصورة كاملة للاستفادة منه في النهائي الآسيوي أمام أوراوا الياباني يوم 18 نوفمبر المقبل.

من جهة أخرى، يعاود لاعبو الفريق تدريباتهم الاعتيادية اليوم بمقر النادي بعد أن منحهم دياز راحة أمس، لبدء التحضيرات للقاء الشباب.


تصرفات غير موفقة

أبدى رئيس النادي الأمير نواف بن سعد أمله في أن يكون حكام نهائي دوري أبطال آسيا على قدر كبير من المسؤولية، مبينا أن هناك تصرفات غير موفقة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مؤكدا أنه لا يشعر بالخوف أو القلق من مستوى فريقه إلا أن ما يقلقه هو عدم اختيار الحكم الأكفأ لإدارة مواجهتي النهائي، موضحا أن الاتحاد القاري أرسل أسماء 17 شخصا لحضور الذهاب في الـ18 من نوفمبر المقبل، لا يوجد بينهم أي مسؤول مهم في الاتحاد الآسيوي، مشددا على أن الزعيم تعرض لظلم تحكيمي واضح في نهائي آسيا 2014 الذي جمع الهلال وسيدني الأسترالي والدليل أن الحديث عن ذلك الظلم لا زال حتى اليوم.‏