قرر مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الأرجنتيني إدجاردو باوزا، استبعاد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال عبدالله الحافظ ونواف العابد، من قائمة الأخضر المشاركة في معسكر البرتغال، في الوقت الذي استدعى فيه مدافع القادسية محمد خبراني، وجاء قرار المدرب بعد التقرير المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب، الذي كشف عن إصابة الحافظ، وعودة الإصابة من جديد للاعب نواف العابد في مباراة الشباب أول من أمس دوريا، وحاجتهما لبرنامج علاجي.


3 وديات


يذكر أن الأخضر سيخوض 3 مباريات ودية، وسيبدأها في السابع من نوفمبر بمواجهة منتخب لاتفيا، في حين سيواجه في ثاني مبارياته منتخب البرتغال في الـ10 من نوفمبر، قبل أن يعود إلى العاصمة لشبونة للعب مباراته الثالثة مع نظيره البلغاري في الـ13 من الشهر نفسه في مدينة لشبونة.


اتفاقية


وقع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت اتفاقية مع شركة الاتصالات السعودية، لنقل المباريات الودية للمنتخب السعودي، عبر تطبيق «دوري بلس». وتمت مراسم التوقيع ظهر أمس بين رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية خالد البياري.

من جانبه أكد عادل عزت أن الاتصالات السعودية تعد من أهم الشركات الراعية لاتحاد القدم بشكل عام والمنتخب السعودي بشكل خاص، وقال «الاتصالات السعودية قريبة منا جدا وتسجل حضورا ودعما في كل المناسبات والمباريات لمنتخبنا الوطني وقد كانت متواجدة معنا بقوة أثناء مشوار التصفيات من خلال جميع المباريات داخل وخارج السعودية ونحن سعداء بالاتفاقية الحصرية لنقل المباريات الودية للمنتخب في مشواره نحو روسيا ونحن على ثقة تامة أن دوري بلس سيكون على الموعد ومحل الثقة في تقديم نقل مميز يوازي طموح الجماهير ويلبي رغبة المشجع السعودي».

 


باوزا يستبعد ثنائي الهلال

عن معسكر الأخضر


تقرير الجهاز الطبي يوضح إصابتي الحافظ والعابد


تطبيق دوري بلس ينقل وديات المنتخب السعودي


الأخضر يخوض 3 وديات خلال معسكر

البرتغال