افتتح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أولى حصصه التدريبية في المعسكر الخارجي المقام في العاصمة البرتغالية لشبونة ضمن البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا، حيث أجرى الأخضر تدريباته تحت زخات المطر في الإستاد الوطني بلشبونة، إذ عمد المدير الفني أدجاردوا باوزا إلى تنويع التدريبات ما بين لياقية وتكتيكية.

وبدأت الحصة بالجري حول الملعب، ثم تمارين الإحماء، بعدها التمرير في مساحات مختلفة، ليعمد بعد ذلك باوزا إلى تقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات، أجرى خلالها مناورة على نصف الملعب، إذ ركز على اللعب السريع وتنويع طرق صناعة اللعب. وشارك في المران المدافع محمد خبراني بعد انتظامه صباح أمس في المعسكر. وسيجري الأخضر مرانا في الخامسة مساء في نفس الإستاد.

من جانب آخر، يغيب نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن تشكيلة منتخب بلاده، عندما يستضيف المنتخب السعودي وديا في العاشر من نوفمبر الجاري، إذ أعلن المدرب فرناندو سانتوس، أمس تشكيلة البرتغال للمباراة. وأكدت مصادر أن رونالدو سيحصل على راحة في مدريد خلال هذه الفترة، استعدادا لمباراة الريال وأتلتيكو مدريد، في دوري الدرجة الأولى الإسباني في الـ18 من نوفمبر الجاري.