تقام عصر اليوم 3 مباريات ضمن مباريات المجموعة الأولى لدوري منطقة عسير للدرجة الثالثة، حيث يستضيف الزيتون صاحب المركز الثاني بـ7 نقاط، نظيره جرش متصدر الدوري مؤقتا بـ8 نقاط، وتعد هذه المباراة من أقوى مباريات الجولة لما يملكه الفريقان من عناصر مميزة في صفوفهم، ويقود الفريقين مدربان سعوديان، حيث يدرب الزيتون عبدالله صمهود الغامدي، بينما يدرب ألمع سلطان القرني، وستقام المباراة على ملعب نادي الزيتون بسبت العلايا.

ويلتقي في نفس المجموعة العرين صاحب المركز الرابع بـ4 نقاط، والفرسان الثالث بـ 6 نقاط على الملعب الرديف بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وفي المجموعة الثانية يتواجه الفاروق مع الشهيد في مباراة لا تقل أهمية عن المواجهتين السابقتين، فالفاروق في المركز الرابع بـ 4 نقاط، والشهيد في المركز الثاني بـ6 نقاط، وستقام المواجهة على ملعب الساحة الشعبية بالمجاردة.

وأجل مكتب الهيئة العامة للرياضة في منطقة عسير مواجهة النخيل والمصيف، والتي كان مقررا إقامتها عصر اليوم بسبب مشاركة المصيف في التصفيات الأولية لكأس خادم الحرمين الشريفين حينما يواجه نادي حطين الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.