انتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال أمس بمعسكر الفريق الذي يقيمه حاليا في العاصمة الإماراتية استعداداً لمواجهة أوراوا الياباني السبت المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي خلال مباراة الأخضر الودية التي خاضها أول من أمس أمام منتخب البرتغال، ضمن برنامجه الإعدادي الذي يقيمه في لشبونة البرتغالية، كما التحق اللاعب نواف العابد بالمعسكر الهلالي عقب عودته من العاصمة الفرنسية باريس عقب خضوعه إلى فحوص طبية على موضع إصابته.

وشارك اللاعبون الدوليون في المران المسائي الذي خصصه الجهاز الفني للنواحي الفنية، وركز على تطبيق عددٍ من الجمل الفنية التي ينوي استخدامها خلال المواجهة خصوصا بعد اكتمال عناصر الزعيم بعودة اللاعبين الدوليين.

وكان الفريق أجرى مرانا صباحيا، حيث ركز الجهاز الفني على التدريبات البدنية في صالة الإعداد البدني، وقسم اللاعبين إلى مجموعتين أدت كل مجموعة عدداً من التدريبات.

ويأمل مدرب الفريق الأرجنتيني راموان دياز أن يصل لاعبوه إلى كامل جاهزيتهم قبل المواجهة المرتقبة، واستغل الجهاز الفني معسكر أبوظبي لتصحيح بعض الأخطاء التي صاحبت الجولات الماضية في الدوري السعودي للمحترفين، إضافة إلى تطبيق خططه بعيدا عن الجماهير، لإبعاد لاعبيه عن الشد النفسي والعصبي.