كثّف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال تحضيراته لمواجهة نظيره أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا، السبت المقبل، على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض، وذلك بمشاركة اللاعبين الدوليين، إذ فرض مدرب الفريق، الأرجنتيني رامون دياز تدريبات صباحية ومسائية، وتركز المران الصباحي على الجانب البدني، كما قسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، أجرت كل مجموعة تدريبات لياقية، فيما شملت الحصة المسائية الجوانب التكتيكية، والتمرير الدقيق، والتحرك دون كرة، والتسديد على المرمى، وتنفيذ الكرات العرضية، وختم المران بمناورة على ثلث مساحة الملعب.


اختيار الثنيان

‏اختارت إدارة الهلال اللاعب الدولي السابق يوسف الثنيان، لحمل كأس دوري أبطال آسيا خلال دخول فريق الهلال وأوراوا في النهائي، في حال تحقيقه، وذلك بعد أن طلب الاتحاد الآسيوي من إدارة الهلال أن تختار أحد اللاعبين السابقين.




بيع التذاكربيع التذاكر

أعلنت إدارة النادي أن بيع تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال آسيا سيبدأ بعد غد، عبر منافذ بيع التذاكر في نادي الهلال، وإستاد الأمير فيصل بن فهد من الـ4 عصرا، وحتى الـ10 مساء، نافية أن يكون هنالك بيع للتذاكر في يوم المباراة نفسه بإستاد الملك فهد الدولي.


تدريبات الياباني

قررت إدارة نادي أوراوا الياباني إجراء التدريبات النهائية للفريق الأول لكرة القدم قبل ذهاب النهائي الآسيوي على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز.


- الهلال يكثف تحضيراته بعودة الدوليين

- الأربعاء يبدأ بيع تذاكر المواجهة

- دياز يفرض تدريبات صباحية ومسائية

- الإدارة تختار الثنيان لحمل الكأس

- أوراوا يختار الملز لتحضيراته النهائية للذهاب