أدى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال أمس حصته التدريبية الثالثة على الملعب الرديف بإستاد سايتاما، استعدادا لمواجهة نظيره أوراوا الياباني بعد غد على إستاد سايتاما، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، وطبق الجهاز الفني في بداية المران تدريبات لياقية، قبل أن ينتقل اللاعبون لأداء تدريبات فنية وتكتيكية، اختتمها بتدريبات لتفكيك العضلات، وتابع المران رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، ونائبه عبدالرحمن النمر، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.



برنامج تأهيلي

واصل الثنائي عبدالله الحافظ وحسن كادش برنامجيهما التأهيليين في صالة الإعداد البدني بمقر إقامة بعثة الفريق، وتقرر أن يكون عبدالله الحافظ خارج حسابات المدرب الأرجنتيني رامون دياز في المواجهة لعدم جاهزيته.



تنظيم

أعلنت إدارة النادي أنه سيتم دخول الجماهير للقاء النهائي عند الخامسة بتوقيت طوكيو مساء يوم المواجهة، كما تم تخصيص البوابة الخارجية الجنوبية لدخول جماهير الهلال? والبوابات الداخلية رقم 223 و224.



مشاركة

شارك لاعب أوراوا، البرازيلي رافائيل سيلفا في التدريبات الجماعية لفريقه عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به في لقاء الذهاب، وباتت فرص مشاركته في الإياب أمام الهلال? كلاعب أساسي كبيرة، عكس ما تردد في الصحف اليابانية ومواقع التواصل الاجتماعي عن غيابه عن النهائي الآسيوي بداعي الإصابة.