انضم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ياسين حمزة، إلى قائمة اللاعبين المصابين داخل الفريق الأصفر، بعد أن ضربت موجة الإصابات خط الدفاع بتعرض 3 مدافعين في مركز قلب الدفاع للإصابة، بداية من أحمد عسيري وبدر النخلي وأخيرا ياسين حمزة، مما دفع مدرب الفريق التشيلي إشراك اللاعب زياد المولد في مركز متوسط الدفاع، وهو الذي يلعب أساسا في مركز محور الارتكاز، لمعالجة أزمة المدافعين عندما أصيب ياسين حمزة في الشوط الثاني من مباراة النصر الماضية.



تقارير

يأمل سييرا في أن يتلقى تقارير إيجابية من الجهاز الطبي، بمنح الضوء الأخضر للمدافع بدر النخلي للدفع به في المواجهة المقبلة أمام الاتفاق، والتي سيخوضها الفريق الخميس المقبل ضمن الجولة الـ12 للدروي السعودي للمحترفين، والتي يأمل خلالها سييرا لوضع حد لتدهور نتائج الفريق وإعادته لدرب الانتصارات، خصوصا أن الفريق تفصله 3 نقاط فقط عن مراكز الهبوط الثلاثة الأخيرة في سلم الترتيب.



اجتماع

كان المدرب عقد اجتماعا مطولا مع اللاعبين عقب عودة التندريبات، أول من أمس، لتدارك الوضع واستعادة انطلاقة الفريق. والنتائج غير المرضية التي يقدمها الفريق اتضح تأثيرها على مدرب الفريق سييرا، الذي كان انفعاله واضحا خلال المباراة الماضية على غير عادته، رغم الدعم المعنوي الكبير الذي يجده من رئيس النادي، الذي يضع فيه ثقة كبيرة لقيادة الفريق إلى نهاية عقده.