تأكدت جاهزية لاعبي خط الوسط في الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال نواف العابد وسالم الدوسري، للمشاركة في قمة مواجهات الجولة الـ12 للدوري السعودي للمحترفين أمام نظيره الأهلي غدا، على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، وينتظر مدرب الأهلي الأوكراني سيرجي ريبروف تقرير الجهاز الطبي حول مشاركة المهاجم عمر السومة في اللقاء، الذي تواجد في العيادة الطبية بسبب شعوره بكدمة في الركبة، مما أربك حسابات مدربه الفنية قبل المواجهة، وخضع السومة لجلسات علاجية بمتابعة طبيب النادي من أجل التأكد من جاهزيته.


استعدادات


اجتمع مدرب الهلال الأرجنتيني رامون دياز باللاعبين، وطالبهم بنسيان البطولة الآسيوية واعتبارها من الماضي، وحثهم على التركيز في اللقاء والخروج بالنقاط الثلاثة، فيما اجتمع الجهازان الفني والإداري في الأهلي بحضور نائب الرئيس طارق كيال والمشرف على الفريق باسم أبو داود باللاعبين، وشددوا على عدم التفريط في نقاط مواجهة الهلال وبذل مجهود مضاعف من أجل تحقيق الفوز ومواصلة صدارة الدوري.

 


توجيهات ودعم


أدى لاعبو الهلال أمس مرانهم الرئيس على ملعب الأمير تركي بن سلطان في مقر النادي، وتخلله تدريبات التمرير ومناورة على نصف مساحة الملعب.

في المقابل، واصل الأهلاويون تدريباتهم وسط معنويات مرتفعة، وأعاد المدرب اللاعب وليد باخشوين إلى القائمة الأساسية بعد أن غاب في المباراة الماضية.


دياز يطالب لاعبيه بنسيان الآسيوية


طبيب الأهلي يتابع جلسات السومة العلاجية

 الزعيم يستعد للمواجهة بالتكتيك


 المعنويات المرتفعة تسود على تحضيرات الراقي