كشفت مصادر أن إدارة نادي العين الإماراتي لا تمانع في إعارة عمر عبدالرحمن إلى الهلال?، وذلك في الوقت الذي أبدى مدرب الهلال رامون دياز حاجته إلى لاعب بدلا من ماتياس. من جهتها حددت إدارة الهلال ملاعب مدينتي أبوظبي والكويت أماكن لإقامة مبارياتها أمام الاستقلال الإيراني والريان القطري في دوري أبطال آسيا.


العين يوافق على إعارة عموري للهلال


أبوظبي والكويت تحتضنان مباريات الزعيم الآسيوية


دياز يبدي رغبته في استبدال ماتياس








حددت إدارة نادي الهلال? مبدئيا أماكن الملاعب المحايدة التي ستجرى فيها لقاءات الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، خلال منافسات دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا 2017، أمام الاستقلال الإيراني والريان القطري، وستكون الملاعب محصورة في مدينتي أبوظبي والكويت، في حين تنتظر الإدارة تدخل الاتحاد السعودي لكرة القدم لقبول الملاعب.





إعارة عموري



أكدت مصادر لـ»الوطن»، أن إدارة نادي العين لا تمانع في إعارة عمر عبدالرحمن إلى الهلال? في حال تقدمت إدارة النادي بعرضها رسميا للاعب الذي دخل فترة الأشهر الستة الأخيرة من عقده، في الوقت الذي أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، حاجته إلى لاعب وسط متقدم تحديدا بدلا من ماتياس، وأشارت المصادر إلى أن إدارة الهلال لم تتقدم حتى الآن بأي عرض للاعب العين

.

استعدادات



واصل الفريق الأول لكرة القدم تحضيراته لمواجهة نظيره الفتح بعد غد، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن منافسات الجولة الـ13 للدوري السعودي للمحترفين، وبدأ الفريق المران بتدريبات لياقية، قبل أن يفرض دياز تدريبات تكتيكية، وختم المران بمناورة على نصف مساحة الملعب.

 


إدارة الهلال تحدد ملاعبها المحايدة


أبوظبي والكويت تحتضنان مواجهتي الزعيم


إدارة العين توافق على إعارة عموري للهلال


إدارة النادي لم تتقدم بطلب إعارة لاعب العين

دياز يبدي رغبته في استبدال ماتياس