جهز مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الأوكراني سيرجي ريبروف، المهاجم مهند عسيري ليكون أحد خياراته خلال مواجهة أحد اليوم، عقب تأكد عدم مشاركة المهاجم السوري عمر السومة في المباراة، بعد الإصابة التي لحقت به في كاحل القدم، وستبعده عن الفريق خلال الفترة المقبلة.




تكتيك المدرب

ما يخشاه الأهلاويون هو مكابرة المدرب سيرجي وعدم الزج بالمهاجم مهند عسيري، بعد أن وضح عدم الاعتماد عليه في الفترة الماضية، وقد يعتمد على لاعب آخر كالمحترف البرزيلي ليو أو التغيير في طريقة اللعب.

ويخضع السومة إلى كشف طبي عبر الأشعة لتحديد مدى قوة الإصابة التي تعرض لها، وفترة العلاج التي يحتاجها لتجاوز الإصابة، ولتحديد البرنامج التأهيلي، وينتظر الجهاز الطبي النتائج وكذلك الجهاز الفني.




إصابات مختلفة

تعرض عدد كبير من لاعبي الأهلي خلال الفترة الماضية إلى إصابات مختلفة وأبعدت عددا منهم عن قائمة الفريق خلال الجولات الماضية، مما أربك تحضيرات الفريق، فبعد عودة المدافعين معتز هوساوي والنيجيري أبوا أبونا للتدريبات سيفقد الفريق السومة والزبيدي، وقد لا يرغب الجهاز الطبي في المجازفة بالمدافعين هوساوي وأبو أبونا في مباراة اليوم حتى اكتمال جاهزيتهما بشكل أكبر.


ترقب أهلاوي

وكان الأهلي اختتم استعداداته لمواجهة أحد في الجولة الـ13 من الدوري السعودي اليوم في المدينة المنورة، ولم تتضح الصورة حول العناصر التي سيدخل بها المدرب اللقاء، ويترقب الأهلاويون ماذا سيقدمه المدرب خلال هذه المباراة أو أنه سيكون خارج حسابات الأهلاويين بعد مباراة أحد وتكون المباراة الأخيرة له.

 


- السومة يخضع لكشف طبي لتحديد فترة العلاج

- تخوف أهلاوي من عدم اعتماد ريبروف على مهاجم صريح

- الجهاز الطبي يفضل عدم المجازفة بهوساوي وأبو أبونا

- ترقب أهلاوي حيال مصير المدرب الأوكراني