علمت «الوطن» أن إدارة نادي النصر قررت الحسم من راتب لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي عمر هوساوي، بعد تصرفه مع أحد لاعبي القادسية دون كرة، الأمر الذي دفع حكم اللقاء إلى منحه البطاقة الحمراء خلال مواجهة النصر والقادسية أول من أمس، ضمن منافسات الجولة الـ13 للدوري السعودي للمحترفين، والتي خسرها النصر 2/ 3، ويتوقع أن تصدر لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي قرار عقوبة إضافية على اللاعب خلال الأيام المقبلة.


غضب

صبت جماهير النصر غضبها على المحترف المغربي في النادي سعد لكرو، مشيرة إلى أنه لا يفيد الفريق فنيا، وذلك بسبب الأخطاء المتكررة التي يرتكبها في كل مواجهة، وبات رحيله عن العالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية أمرا فنيا واضحا طالب به المدرب الأرجنتيني جوستافو في اجتماعات إدارية مع مسؤولي النادي سابقا، وتعويضه بلاعب يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن، على أن يعود عبدالله الأسطا إلى خانة الظهير الأيسر.


غيابات

يغيب الرباعي سعد لكرو وبرونو وأحمد الفريدي وإبراهيم غالب، لحصولهم على 3 إنذارات، عن لقاء الفيصلي المقبل، إضافة إلى عمر هوساوي الموقوف بالبطاقة الحمراء، فيما يغيب عوض خميس للإصابة بعد أن خضع لعملية تنظيف لغضروف الركبة أمس سيبعده 6 أسابع عن الملاعب.




عودة

يعود المهاجم حسن الراهب إلى قائمة الفريق للمشاركة مجددا بعد تعافيه من الإصابة، كما سيعود المحترف المصري حسام غالي بعد غيابه عن اللقاء الماضي بسبب إيقافه بـ3 إنذارات.


تراجع

تراجع مهاجم النصر محمد السهلاوي كثيرا في أدائه فنيا داخل الملعب، ويعول النصراويون كثيرا على السهلاوي ليقودهم مجددا إلى البطولات، وتمكّن من تسجيل 7 أهداف خلال منافسات الجولات الماضية 3 منها من ركلات جزاء، وطالبت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي من إدارة النادي بالتعاقد مع مهاجم أجنبي لحل معضلة هجوم النصر.




- إدارة النصر تحسم من راتب هوساوي

- 6 غيابات تحرج مدرب الفريق أمام الفيصلي

- جماهير العالمي تشن غضبها على لكرو

- الفريق يستعيد الراهب وغالي والأسطا

- تراجع أداء السهلاوي يدفع الجماهير للمطالبة بالبديل