علمت «الوطن» أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، دوّن في التقرير الفني المقدم لإدارة النادي عدم رغبته في استمرار المهاجم ياسر القحطاني مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ويتوقع أن يتم عرض القحطاني على لائحة الانتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


مفاوضات

أشارت مصادر إلى أن الثنائي ياسر القحطاني ونواف العابد يبذلان جهودا كبيرة لإتمام صفقة انتقال اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن إلى الهلال خلال الفترة المقبلة، بدعم من بعض أعضاء شرف النادي، وسبق أن أبلغ عموري إدارة ناديه العين الإماراتي برغبته في الانتقال إلى صفوف الهلال «كما ذكرت الوطن مسبقا في عددها رقم 6279 والصادر الجمعة الماضي»، مع التنازل عن بعض المستحقات المالية لإتمام الصفقة.


تدريبات

  ‏يعاود الفريق ? الأول لكرة القدم اليوم تدريباته، بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة يوما، عقب التعادل مع الفتح سلبيا، خلال منافسات الجولة الماضية للدوري السعودي للمحترفين، وسيجري اللاعبون المشاركون في اللقاء السابق تدريبات استرجاعية، فيما سيؤدي بقية اللاعبين تدريبات لياقية وفنية، وذلك تحضيرا لمواجهة الفيحاء الأحد المقبل، على إستاد الملك سلمان في المجمعة.



  • دياز يستغني عن القحطاني خلال الشتوية

  • إدارة النادي تعرض اللاعب على قائمة الانتقال

  • القحطاني والعابد يقودان مفاوضات عموري

  • دعم شرفي لإنهاء الصفقة لمصلحة الزعيم