عاد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عمر السومة إلى عيادة النادي، بعد أن شعر بآلام في موقع إصابته في المفصل عند دخوله للتدريبات الجماعية أول من أمس، وقرر الجهاز الطبي خضوعه إلى جلسات مكثفة حتى يكون جاهزا للمشاركة في مباراة الفريق غدا أمام الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الـ14 للدوري السعودي للمحترفين.



فرصة

ينتظر اللاعبان أحمد الزين وعلي عواجي الفرصة للمشاركة مع المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، الذي فرض إبعادهما عن الفريق، وعدم الاعتماد عليهما منذ بداية الموسم حتى الآن، رغم تواجد اللاعبين في التدريبات بشكل يومي مع الفريق، وحتى الآن ينتظر الأهلاويون السبب في عدم منح الفرصة للاعبين.



دخول

أنهى اللاعب عبدالفتاح عسيري برنامجه التأهيلي المعد من قبل الجهاز الطبي في النادي، تمهيدا لدخوله للتدريبات الجماعية، وليكون جاهزا مع الفريق خلال المباريات المقبلة.



تحضير

واصل الفريق تحضيراته استعدادا لمواجهة الاتفاق، واجتمع المدرب باللاعبين قبل انطلاقة التدريبات، وشرح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباريات السابقة، وطالبهم بتداركها مستقبلا، وأجرى اللاعبون تدريبات لياقية وتكتيكية، قبل أن يختتم المرن بمناورة على كامل مساحة الملعب.