أعاد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي التفاؤل إلى جماهيرهم، ونجحوا في استعادة الثقة نسبيا بالرباعية التي سجلوها في مرمى الاتفاق، وكانت حملة الانتقادات خلال الفترة ماضية طالت المدرب واللاعبين بسبب فقدان عدد من النقاط بكثرة التعادلات غير المقنعة التي كلفت الفريق الكثير وكادت تعصف بآماله وتبعده عن المنافسة كليا، إلا أن الفوز الأخير أنعش تلك الآمال مجددا بانتظار أن يخوض الهلال مباراتيه المؤجلتين.


صدارة مؤقتة

وصل الأهلي إلى النقطة الـ28 وتصدر الدوري مؤقتا بانتظار ما تسفر عنه نتيجة مواجهة الهلال والفيحاء اليوم، حيث يملك الهلال 27 نقطة، وفي حال فوزه سيستعيد الصدارة، أما تعثره بالتعادل فسيمنح الأهلي صدارة الدوري بنهاية الجولة بفارق الأهداف، وخسارته ستجعل الأهلي يتمسك بالصدارة بفارق نقطة واحدة.


إثبات الذات

رغم غياب هداف الدوري حتى الآن المهاجم السوري عمر السومة، والبرازيلي ليو نارو سوزا عن خط هجوم الأهلي، تمكن مهند عسيرى من تسجيل هدفين في مرمى الاتفاق، ووجه رسالةً للمدرب الأوكراني الذي همشه خلال الفترة الماضية بشكل كبير، وأثبت أنه البديل الجيد القادر على صنع الفارق وتعويض غياب الثنائي الأجنبي.


دعوة مصرية

تلقت إدارة النادي الأهلي? خطابا من قبل الأهلي المصري بطلب مشاركة قائد الفريق تيسير الجاسم في صفوف الأهلي المصري خلال مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني والمقرر إقامتها في الـ30 من ديسمبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية، تحت عنوان السلام ضد الإرهاب.


راحة ليومين

ميدانيا، منح المدرب الأوكراني لاعبيه راحة لمدة يومين، على أن يعاود الفريق تدريباته غدا، استعدادا لمواجهة الفتح السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ15 للدوري التي سيغيب عنها الظهير الأيمن سعيد المولد، للإيقاف بالبطاقات الصفراء، والبرازيلي ليوناردو سوزا بقرار انضباطي.


تصحيح الأخطاء

الرباعية التي سجلها الأهلاويون والفوز الكبير لم ينس الجماهير الأخطاء التي وقع فيها سيرجي ريبروف التي تتكرر من مباراة إلى أخرى، مطالبين الجهاز الإداري بالجلوس مع المدرب، والعمل على تغيير قناعاته الفنية، ومنح الفرصة للمزيد من اللاعبين، كون المرحلة المقبلة تتطلب مزيدا من الجهد المضاعف للمنافسة على الدوري.


- مهند عسيري قدم مباراة جيدة وسجل هدفين

- الآمال الأهلاوية تجددت بالفوز على الاتفاق

- الأهلاويون يطالبون مدربهم بتصحيح الأخطاء

- المولد يغيب عن مواجهة الفتح الدورية