أعرب الدولي المصري محمد صلاح عن أمله في مساعدة ناديه ليفربول الإنجليزي لكرة القدم على وضع حد لانتظار دام 5 مواسم من دون إحراز أي لقب، بعد بداية قوية لموسمه الأول على ملعب أنفيلد.

وسجل صلاح (25 عاما) الذي انضم إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي 21 هدفا لفريق ليفربول في مختلف المسابقات، وهو يتشارك صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز مع مهاجم توتنهام الدولي الإنجليزي هاري كاين (15 هدفا لكل منهما).

وقال صلاح الذي ساهم في تأهل منتخب مصر إلى مونديال 2018 في روسيا للمرة الأولى منذ 1990 «أريد الفوز بالألقاب. أتيت إلى هنا لإحراز الألقاب وللفوز بشيء ما للنادي وللمشجعين». وأضاف «أريد الفوز بشيء ما هنا. إننا نعمل بجد كل يوم من أجل الفوز بشيء ما. أنا متأكد من أننا سنحقق ذلك هذه السنة».

ويعد صلاح أحد المفاتيح الهجومية «الرباعية» لليفربول إلى جانب البرازيليين فيليبي كونتينيو وروبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو مانيه.

ولم يحرز ليفربول بطل أوروبا 5 مرات أي لقب منذ تتويجه بكأس رابطة الأندية الإنجليزية عام 2012، وهو يحتل المركز الرابع، ومرشح لإضافة 3 نقاط جديدة اليوم على حساب ضيفه سوانسي سيتي.