نفي مصدر هلالي -تحتفظ «الوطن» باسمه- أن تكون إدارة نادي الهلال أعادت من جانبها التفاوض مع لاعب نادي العين الإماراتي عمر عبدالرحمن «عموري»، فيما أوضحت مصادر أخرى أن شخصية رياضية بارزة فتحت المفاوضات مع اللاعب وناديه مجددا.

من جهة أخرى، قرر مدرب الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، الاكتفاء باللاعبين المحليين الحاليين، مفضلا عدم تدعيم الفريق بأي لاعب محلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ولم يطرح حتى الآن أي اسم محلي للمغادرة من صفوف الفريق، إذ سيتم النظر في إعارة اسم أو اسمين خلال الفترة المقبلة.

على صعيد ذي صلة، اقترب اللاعب البرازيلي تياجو ألفيس من الانتقال إلى ناد كوري، وسيتم التوقيع خلال اليومين المقبلين، وكانت إعارة اللاعب إلى شيميزو الياباني انتهت مطلع الانتقالات الشتوية.

ميدانيا، ختم الفريق تحضيراته الميدانية للقاء الاتفاق اليوم بمران مغلق، أمس، تركز على الجانبين البدني والفني، إذ بدأ المران بتدريبات التمرير الدقيق والتحرك دون كرة، وفرض بعدها رامون دياز تدريبات فنية متنوعة، ختمها بمناورة على جزء من مساحة الملعب، في حين واصل الثلاثي: أسامة هوساوي، حسن كادش، عبدالملك الخيبري، برامجهم العلاجية والتأهيلية المعدة لهم مسبقا، وتأكد غياب هوساوي والخيبري عن لقاء اليوم.