علمت «الوطن» أن المدافع العماني محمد المسلمي دخل ضمن خيارات إدارة الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ليكون أحد اللاعبين المحترفين، وذلك بعد أن قدم مستوى جيدا في بطولة الخليج الـ23 التي أقيمت مؤخرا في الكويت.

 

حسم التعاقدات

تسارع إدارة الأهلي في حسم ملف المحترفين الأجانب، ودعم الفريق ببعض اللاعبين في بعض المراكز، كون المرحلة المقبلة تتطلب التركيز وحصد النقاط، وتأخذ إدارة الأهلي غياب اللاعبين الدوليين في الجولات المقبلة من الدوري السعودي للمحترفين بعين الاعتبار، لانضمامهم لمعسكرات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم استعدادا لمونديال روسيا.



وصول

وصل المحترف البرازيلي ليوناردو سوزا إلى جدة في وقت متأخر من مساء أمس بعد غيابه عن الفريق خلال الفترة الماضية، وستعقد الإدارة اجتماعا باللاعب لمعرفة أسباب غيابه، كما ينتظر وصول المحترف المصري مؤمن زكريا إلى جدة اليوم قادما من الإمارات بعد انتهاء مشاركته مع ناديه الأهلي المصري في كأس السوبر، وذلك استعدادا للانتظام في التدريبات.



مغادرة

غادر اللاعب عمر السومة أمس إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية على موضع العملية التي أجراها، وتحديد موعد فك الجبيرة ودخوله في مرحلة التأهيل.



تدريبات

ميدانيا، يستأنف لاعبو الأهلي تدريباتهم مساء اليوم بعد أن فضل الجهاز الفني منحهم راحة لمدة يومين عقب الفوز على الباطن 5/صفر ضمن الجولة الـ17 للدوري السعودي للمحترفين، والاستعداد لمواجهة العروبة السبت المقبل في جدة ضمن دور الـ16 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.