يُستأنف دوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى لكرة القدم اليوم بإقامة 4 مواجهات، ضمن الجولة الـ17، إذ يحل ضمك صاحب المركز الـ14 بـ15 نقطة ضيفا على الشعلة الرابع بـ24 نقطة في الخرج، ويسعى ضمك إلى الخروج بنتيجة إيجابية والهرب من المناطق الخطرة.

بدوره، يأمل صاحب الأرض الشعلة في اقتناص نقاط المباراة، ليكون قريبا من الفرق المنافسة على الصدارة، وكان الشعلة تغلب على النجوم 2/1 في الجولة الماضية.



القيصومة × المجزل

يحتضن ملعب نادي الباطن في حفر الباطن مباراة القيصومة والمجزل، القيصومة تلقى خسارة ثقيلة أمام الحزم 2/5 في الجولة الماضية، ويتطلع إلى مواصلة انتصاراته للبقاء ضمن الفرق المنافسة، أما المجزل فقد خسر في مباراته الماضية أمام الحزم صفر /1.



النهضة × الوطني

وعلى ملعبه بالدمام، يسعى النهضة صاحب المركز التاسع بـ21 نقطة إلى الظفر بنقاط مباراته أمام الوطني، وكان النهضة تعادل سلبيا مع ضمك في الجولة الماضية، فيما يتطلع الوطني الذي يحتل المركز الـ12 بـ16 نقطة إلى تحقيق فوزه الرابع في المسابقة.



العروبة × الحزم

وفي الجوف، يسعى العروبة إلى تحقيق الانتصار على ضيفه الحزم والزحف نحو مراكز المقدمة، ويملك العروبة 23 نقطة في المركز الخامس، وكان قد تعادل مع الوطني 1/1 في الجولة الماضية. بدوره يأمل الحزم في اقتناص نقاط المباراة والبقاء في الوصافة.

 


3 انتصارات لضمك مقابل 6 للشعلة

35 هدفا للقيصومة وعليه مثلها حتى الجولة الـ15

30 نقطة للحزم ويتخلف بفارق 4 عن الوحدة المتصدر

نقطة واحدة تفصل بين الشعلة والعروبة