ينتظر أن تحسم إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات المقبلة، التوقيع مع مدافع المنتخب الأسترالي مارك مليجان، الذي يجيد اللعب في المحور أيضا، وذلك بعد أن فضل الأهلاويون ملف اللاعب عن ملفات أخرى لإمكاناته الفنية العالية، وعلمت «الوطن» أن نائب رئيس النادي طارق كيال، ومسؤول الاحتراف، يوجدان في دبي لحسم الصفقة.

 


    إجراءات



تسعى إدارة الأهلي إلى استكمال إجراءات المحترف المصري مؤمن زكريا، لإلحاقه بمباراة العروبة غدا في دور الـ16 لكاس خادم الحرمين الشريفين، وذلك لحاجة الفريق إليه، لعدم جاهزية المهاجم مهند عسيري، الذي حضر في العيادة الطبية، بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، وقد يستعين المدرب بخدمات المحترف البرازيلي ليوناردو سوزا.

 


 3 أسابيع



أجرى رئيس النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، اتصالا هاتفيا باللاعب عمر السومة، واطمأن على البرنامج العلاجي للاعب في مدينة ميونيخ الألمانية، إذ بدأ السومة أولى مراحل العلاج الطبيعي الذي يستغرق 3 أسابيع.

 


    تدريبات



ميدانيا، واصل الأهلي تدريباته استعدادات لمباراة العروبة غدا، إذ شمل التدريبات التي أشرف عليها مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبروف، جوانب لياقية وتكتيكية، وحضر المران رئيس النادي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل.


2001

بدأ مسيرته الكروية مع نادي باراماتا إيجلز

2002

انتقل إلى إيه أي أس وفي العام نفسه تعاقد مع نورثن سبيرت


16 مباراة لعبها مع نورثن سبيرت وسجل هدفا

 


2005

انتقل إلى نادي سيدني

 


2006

بدأ اللعب في المنتخب الأسترالي

 


2015

تعاقد مع بني ياس الإماراتي ولعب معه موسمين