يأمل مانشستر سيتي المتصدر في استعادة توازنه ونفض غبار خسارته الأولى في الموسم، وذلك عندما يواجه اليوم على أرضه نيوكاسل يونايتد في المرحلة الـ24 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسيسعى لاعبو مانشستر سيتي إلى العودة سريعا إلى سكة الانتصارات بعد أن تلقوا الأحد الماضي هزيمتهم الأولى هذا الموسم على يد ليفربول. ويقاتل سيتي على 4 جبهات، وهو يلتقي الثلاثاء المقبل مع مضيفه بريستول سيتي (درجة أولي) في إياب نصف نهائي مسابقة كأس الرابطة (فاز ذهابا 2-1)، ثم يتواجه الأحد المقبل مع مضيفه كارديف سيتي (أولي ايضا) في الدور الـ32 من مسابقة الكأس الإنجليزية.

والفرصة قائمة أمام رجال جوارديولا للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لأنهم يواجهون بازل السويسري الذي يستضيف لقاء الذهاب في 13 فبراير، على أن يكون الإياب على «إستاد الاتحاد» في 7 مارس، وتفصل بين هاتين المباراتين مواجهتان من العيار الثقيل في الدوري الممتاز ضد أرسنال في الـ25 فبراير، وتشلسي في الثالث من مارس.


مهمة سهلة


يسعى مانشستر يونايتد إلى التمسك بالأمل والحفاظ على مركزه الثاني عندما ينتقل اليوم إلى ملعب بيرنلي في أجواء إيجابية، ومن المرجح أن يخرج يونايتد الذي يخوض اختبارا صعبا الأربعاء المقبل في ضيافة توتنهام، منتصرا من المباراة التي تجمعه بفريق لم يحقق الفوز منذ 12 ديسمبر الماضي (3 هزائم ومثلها تعادلات في مبارياته الست الأخيرة).


عودة


يسعى تشلسي الذي يحتل المركز الرابع إلى العودة لسكة الانتصارات بعد تعادلين في المرحلتين الأخيرتين، عندما يحل اليوم ضيفا على برايتون الـ16، فيما يخوض الفريق اللندني الآخر توتنهام الذي يحتل المركز الخامس، «بروفة» هامة وصعبة ضد مضيفه ساوثمبتون قبل أن يدخل في سلسلة من المباريات الشاقة جدا تجمعه تباعا بمانشستر يونايتد وليفربول، وأرسنال الذي يأمل بدوره في العودة إلى سكة الانتصارات عندما يستقبل جاره كريستال بالاس.

وفي المباريات الأخرى، يلعب اليوم إيفرتون مع وست بروميتش البيون، ووست هام يونايتد مع بورنموث، وليستر سيتي مع واتفورد، وستوك سيتي مع هيدرسفيلد.

 


سيتي يسعى إلى العودة لسكة الانتصارات بنيوكاسل يونايتد


المان يونايتد يأمل في الحفاظ على الوصافة


مواجهة صعبة لتوتنهام أمام مضيفه ساوثمبتون


تشلسي يطمح للخروج من دوامة التعادلات