علمت «الوطن» أن مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، الدولي عمر هوساوي رفض عرضا قدمته له إدارة ناديه بلغ 8 ملايين ريال للتجديد معه لمدة موسمين، وأن اللاعب يملك حاليا عرضا من ناد آخر يفوق العرض النصراوي بكثير.

وتأمل الإدارة النصراوية برئاسة سلمان المالك في التمسك باللاعب الدولي الذي يعد أحد أبرز المدافعين السعوديين خلال الفترة الحالية، ويشكل قوة دفاعية مع زميله البرازيلي برونو.

وتشير المصادر إلى أن اللاعب الذي ارتبط اسمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بالنادي الأهلي، وأنه بات قريبا منه، وارتبط اسمه خلال الفترة الشتوية بنادي الهلال، بات قريبا من مغادرة ناديه والانتقال إلى ناد آخر، إلا أنها رفضت الإفصاح عن وجهة هوساوي المقبلة.

وتسعى إدارة النصر خلال الأيام المقبلة إلى إغلاق ملف التجديد مع هوساوي من عدمه، وفي حال تعثر المفاوضات بين الطرفين فإن النصراويين سيتجهون إلى البحث عن مدافع آخر سواء أكان محليا أو أجنبيا، لسد الفراغ الذي سيتركه رحيله، وإن كان هناك عدد من اللاعبين الشباب ينتظرون الفرصة لإثبات جدارتهم بارتداء قميص العالمي، لعل أبرزهم عبدالله مادو الذي شارك في عدد من المباريات خلال فترة غياب عمر هوساوي، إضافة إلى لاعب المنتخب الأولمبي عبدالإله العمري.