بدأ لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمس المعسكر الإعدادي في مدينة الرياض ضمن المرحلة الأولى من الاستعداد للمشاركة بكأس العالم في روسيا 2018.


فحوص


خضع لاعبو الأخضر لفحوص طبية من قبل الجهاز الطبي، حيث أجرى المنتخب أولى تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزي، الذي كان قد استدعى 25 لاعباً للانضمام إلى المعسكر. وضمت: ياسر المسيليم، وليد عبدالله، عبدالله المعيوف، محمد العويس، أسامة هوساوي، عمر هوساوي، معتز هوساوي، محمد آل فتيل، حسن معاذ، منصور الحربي، عبدالله الزوري، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، عبدالعزيز الجبرين، عبدالمجيد الرويلي، عبدالله عطيف، محمد كنو، يحيى الشهري، حسين المقهوي، سالم الدوسري، سلمان المؤشر، عبدالفتاح عسيري، فهد المولد، محمد السهلاوي، مجاهد المنيع.


 برنامج الإعداد


يشمل برنامج الإعداد لمونديال روسيا 5 مراحل، حيث بدأت المرحلة الأولى أمس بعدد أكبر، إضافة إلى اللاعبين المساهمين في الوصول إلى كأس العالم، وفي المرحلة الثانية ستكون هناك مباراة ودية أمام العراق، وفي المرحلة الثالثة يلعب الأخضر مباراتين وديتين أمام أوكرانيا وبلجيكا..

ويواصل المنتخب السعودي مبارياته الودية خلال المرحلة الرابعة، حيث يقيم معسكرًا خارجيا تتخلله مباراتان. وفي المرحلة الخامسة والأخيرة يخوض الأخضر 3 مواجهات ودية في أوروبا، مع منتخبات إيطاليا وبيرو وألمانيا.


مراحل الأعداد


معسكر

في الرياض دون مباراة ودية


معسكر داخلي ومباراة ودية أمام العراق

 


معسكر في إسبانيا وأداء مباراتين أمام أوكرانيا وبلجيكا

 


معسكر خارجي ولعب مباراتين وديتين

 


معسكر

في أوروبا وأداء 3 وديات