أكدت مصادر هلالية لـ«الوطن» استمرار مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، مع الفريق حتى عقب الخسارة من القادسية صفر/ 1، والخروج من دور الـ16 لمنافسات كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه، مبينا أن الخسارة ليست مبررا لإقالة المدرب الذي سيواصل عمله مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

محترفان

أشارت المصادر إلى أن إدارة الهلال ستعلن رسميا موعد وصول المغربي أشرف بن شرقي نهاية الأسبوع الجاري، بعد توقيع العقد والفحص الطبي، وبشأن المحترف الثاني «صانع ألعاب» والذي سيكون من أميركا الجنوبية، لم تحسم حتى الآن، ويتوقع أن تنهي الإدارة أمر التعاقد معه خلال اليومين المقبلين.

احتراف

‏أوضحت المصادر أن لاعب ?الفريق الأول لكرة القدم في الهلال والمنتخب السعودي الأول، سلمان الفرج، قد يلتحق بزملائه اللاعبين الذين تم التوقيع معهم، أول من أمس، مع عدد من الأندية الإسبانية للّعب في الدوري الإسباني، وسيوقّع الفرج لأحد الأندية الإسبانية في حال تم الاتفاق بين الطرفين.

استقالة

نفى المصدر كل ما يتردد عن استقالة رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد، وقال «الرئيس يواصل عمله يوميا في مقر النادي، ويناقش كل ما يخص الفريق، لتلبية احتياجاته خلال الفترة المقبلة». 


مصادر هلالية تؤكد استمرار دياز مع الفريق

المغربي بن شرقي يصل إلى الرياض نهاية الأسبوع

الهلال يقترب من التوقيع مع صانع ألعاب


الفرج على عتبة الاحتراف في الدوري الإسباني


رئيس الهلال يواصل عمله ويلبي احتياجات الفريق