أبدت الأندية السعودية سعادتها بانتقال لاعبيها إلى الدوري الإسباني، متمنية لهم كل التوفيق والنجاح، ورحبت نظيراتها في الأندية الإسبانية بكل اللاعبين السعوديين ومواليد المملكة الذين تمت إعارتهم إليها لمدة 6 أشهر، وذلك على صفحاتها الرسمية أمس.



ترحيب إسباني

قال نادي فياريال الإسباني إن «السعودي سالم الدوسري يصل إلى فياريال. أهلا وسهلا! تحية قلبية للعالم العربي بأسره!».

ووضع نادي ليفانتي صورة اللاعب فهد المولد وهو بقميص النادي قائلا «اللاعب فهد المولد القادم من الاتحاد يلتحق بنادي ليفانتي مرحبا في الليجا»، وضع نادي ليجانيس صورة للاعب يحيى الشهري بقميص المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وعرض نادي ريال بلد الوليد صورة للاعب نوح الموسى معلقا باللغة العربية «مرحبا بك نوح الموسى في بلد الوليد».، ورحب نادي نومانسيا صورة على النمر وهو يحمل قميص النادي الأحمر والأزرق مرحبا باللاعب.

أمان سعودية

غرد حساب النصر بقوله «وافقت إدارة النادي على إعارة النجم يحيى الشهري لليجانيس الإسباني حتى نهاية الموسم. بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، في إطار برنامج إعداد نجوم المنتخب لكأس العالم ».

وعبرت نادي الفتح عن أمنياته بالتوفيق للاعبه نوح الموسى قائلا «كل الأمنيات بالتوفيق للاعب نوح الموسى في مشواره الاحترافي مع بلد الوليد الإسباني». وقال الحساب الرسمي لنادي الهلال «سالم الدوسري ينتقل بنظام الإعارة إلى فياريال الإسباني حتّى نهاية الموسم، بعد تمديد عقده مع الهلال لمدة 6 أشهر».

وذكر حساب نادي الاتحاد «وافقت إدارة النادي على إعارة اللاعب فهد المولد إلى ليفانتي الإسباني لنهاية الموسم الجاري، وتمنت التوفيق للاعب ».