أوقف الهلال مفاوضاته مع لاعب ساو باولو البرازيلي، كريستيان كويفا، إذ تمسك ناديه باللاعب حتى المونديال في روسيا 2018، وأوضح أنه يريد بيع عقد اللاعب بعد مونديال روسيا للصيف المقبل، بحكم أن مشاركة كويفا مع منتخب البيرو سترفع من قيمته السوقية.

 


    عرض



كشفت مصادر أن نادي الهلال قدّم عرضا للاعب البرازيلي تياجو نيفيز ليعود إلى النادي للمرة الثالثة، إذ يضع الهلاليون نيفيز خيارا ثانيا في حال تعثر المفاوضات مع لاعب لاتيني.


   تعاقد



تعاقدت إدارة الهلال رسميا مع لاعب نادي الوداد المغربي أشرف بن شرقي «23 عاما»، إذ يمتد عقد اللاعب بن شرقي حتى نهاية عام 2021.

من جهته، شكر رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد، لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على تكفله بقيمة انتقال اللاعب إلى الهلال?.

 


  اجتماع



‏ميدانيا يعود لاعبو الهلال إلى تدريباتهم الاعتيادية مساء اليوم في مقر النادي، بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة 3 أيام، ويعقد رئيس النادي الأمير نواف بن سعد اجتماعا مع الجهاز الفني للفريق، لمناقشة أسباب تراجع مستوي الهلال، وخروجه من دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين، وحل المشكلات التي تواجه الفريق.

من جانبه، وقّع نائب النادي عبدالرحمن النمر عقدا احترافيا مع حارس الفريق الأولمبي أحمد الشهري عاما واحدا، مع أفضلية التمديد لعام آخر، وذلك بحضور مدير الفريق الأولمبي سعد المنصور، ووسيط اللاعبين عبدالرحمن الخنين.

 


إنجازات نيفيز


2007



حقق كأس البرازيل مع فلومنيسي



أفضل لاعب في الدوري البرازيلي

 




2010

لقب الدوري السعودي مع الهلال



لقب كأس ولي العهد



2011

كأس جوانابارا مع فلامينجو



كأس ريو مع فلامينجو



لقب دوري ريو الكاريوكا مع فلامينجو