أكدت مصادر هلالية لـ«الوطن» اقتراب لاعب نادي سان لورينزو، الأرجنتيني إيزيكول سيروتي «25 عاما»، من تمثيل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال خلال الفترة المقبلة، يذكر أن سيروتي يلعب في مركزي الجناح والهجوم، ويمتاز بالمهارة العالية والحس التهديفي الكبير، وتقدر قيمة الصفقة بـ26 مليون ريال.

إبقاء


أوضح المصدر أن الجهاز الفني للفريق الأول في نادي الهلال، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، قرر الإبقاء على المهاجم الفنزويلي ريفاس، وعدم مغادرته أسوار النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ومنحه الفرصة كاملة لتقديم كل ما لديه من إمكانات فنية وتهديفية، خصوصا عقب التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي في صناعة اللعب.

 


‏‏رغبة

صرح وكيل اللاعب كريستيان كويفا أن اللاعب اعتذر من المدير الرياضي لساوباولو ومن المدرب، ورفض عرض نادي الهلال، وأكد رغبته في الاستمرار مع ساوباولو والاجتهاد لخدمة الفريق، مشيرا إلى أن كويفا رفض العرض لأنه مقبل على ثقافة ومنطقة جديدة قبل 3 أشهر فقط من كأس العالم، وهي مخاطرة كبيرة لو لم يتأقلم، وبالتالي تتسبب في خفض الطلب عليه في سوق الانتقالات للاعبين.


رفض


رفضت إدارة نادي كرويزو البرازيلي بعد الاجتماع مؤخرا مع اللاعب تياجو نيفيز عودته من جديد لصفوف الزعيم، وقررت بقاء اللاعب مع ناديه البرازيلي حتى نهاية ديسمبر 2019.


تحضير


واصل لاعبو الفريق تدريباتهم تحضيرا لمنافسات الجولة الـ19 للدوري السعودي للمحترفين، وتركزت الحصة التدريبية على الجانبين اللياقي والفني، وبدأت التدريبات بتمارين لياقية متنوعة، بعدها فرض مدرب اللياقة تدريبات الجري حول الملعب على سرعات مختلفة، تلتها تدريبات التمرير الدقيق والتحرّك بدون كرة، فيما واصل الثنائي محمد الشلهوب وعبدالملك الخيبري برنامجيهما التأهيليين.

 


 الأرجنتيني سيروتي يقترب من ارتداء قميص الهلال


 دياز يقرر بقاء ريفاس ويمنحه الفرصة


وكيل اللاعب كويفا يبين أسباب رفض عرض الزعيم


إدارة كرويزو تقطع طريق الهلال وتجدد لنيفيز


الشلهوب والخيبري يواصلان تأهيلهما